بالفيديو والصور الكشف عن أقوى مدمرة أمريكية تعمل بنظام التشغيل لينكس Zumwalt

بالفيديو والصور  الكشف عن أقوى مدمرة أمريكية تعمل بنظام التشغيل لينكس  Zumwalt

جديد القوات البحرية الأمريكية المدمرة Zumwalt شبه خفية مما يستوجب عليها استخدام عاكسات خاصة لجعل القوات الصديقة تتفاجئ لوجودها.
المدمرة الجديدة لقوات البحرية الأمريكية Zumwalt DDG 1000 تتميز بوجودها شبه الخفي بحيث قرر جناح الهندسة العسكرية تجهيزها بعاكسات عملاقة بحيث تكون مرئية للسفن الأخرى.

وقال “لورانس بى”، وهو صائد كركند، لوكالة “أسوشيتد برس” أنّ السفينة صاحبة الـ610 قدم ظهرت على شاشة الرادار شبيهة بقارب صيد لا يتجاوز 40 إلى 50 قدما. ولم يلاحظ حقيقة حجمها إلاّ على مقربة نصف ميل.

المواد العاكسة التي سيتم استخدامها على متن هذه السفينة ستبدو على شاكلة اسطوانات معدنية كالتي تستخدم في ظروف التنقل الصعبة وسط الضباب الكثيف أو ممرات السفن المزدحمة

ومن المستبعد حدوث تصادم لأن Zumwalt تتميز برادار متطور لملاحظة السفن على بعد أميال ومع ذلك، فإن البحارة المدنيين قلقين من احتمال عدم رؤيتها أثناء سوء الأحوال الجوية أو في الليل.







وتتميز السفينة بــ tumblehome خارقة للموج deckhouse دفع كهربائي ومدافع جديدة وقدرة على صرف رادار العدو ومن المقرر أن يصرّح العمل بها في أكتوبر في بالتيمور ومن المحتمل بدأ العمل بها في عام 2018.


مهم جدا : ڤيديوهات تجريبية للمدمرة الحربية وكذا بعض التجارب من طرف الجيش الأمريكي

 


هذا ما يبين قوة الأسطول الأمريكي من الناحية الحربية! مع العلم أن هاته المدمرة تعمل على نظام لينكس لكن لم يتم نشر عملها على أي نسخة لينكس بالتحديد! ننصحكم بزيارة الموقع الرسمي للمدمرة للتعرف بشكل أكثر على قدرات هاته الخارقة.

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات