هل تعلم ماذا يفعل الهكرز عندما يخترق حسابك الفيسبوك !!


هل تعلم ماذا يفعل الهكرز عندما يخترق حسابك الفيسبوك !!
اولآ انا ابرأ الى الله من كل شخص يستخدم هذه المعلومات فيما لا يرضي الله، انا هذه المعلومات للفائدة ولتتعلم منها.
عزيزي، عندما يتحصل الهكرز على كلمة سر حسابك الفيسبوك بطريقة ما او ثغرة ما ماذا سيفعل.
ربما لن يغير شيء ويضل يراقبك يتابعك ليتعرف عنك اكثر، ومن ثما يستغل الفرصة في سحب بعض المعلومات المهمة ان كانت مهم او صاحب مكانة في المجتمع او صاحب مال او ..... إلخ.
وربما عند اختراق حسابك . سوف يقوم آولا بتغيير معلومات الاتصال سواء بريد إلكتروني او رقم هاتف، بعد ذالك يقوم بتغيير كلمة السر الخاصة بك ويقوم بتسجيل خروجك من جميع اجهزتك. واصبح الحساب ملك له حاليآ.
ماذا بعد هذا ؟ هل سيترك الحساب ؟
ربما سيتركة لفتره وربما لا.
وان كانت الإجابة لا ماذا سيفعل !!
اول سوف يقوم بمتابعة رسائلك الغير محذوفة وتصوير المهم منها بنسبه له واخذ البيانات التي يرد، ومن ثما يقوم بسحب الصور الموجودة داخل الدردشة ثم سوف يشاهد ان كنت أدمن في أحد ااصفحات او المجموعات للإستلاء عليها وبعد هذا كله سوف يقوم بسحب ارشيف حسابك .
ماذا يحمل الارشيف.😕؟
الارشيف يحمل كل شيء فعلته في حسابك من الإنشاء .سواء اسماء حسابك التي قمت بتغييرها, معلومات الاتصال وارقم الهواتف التي تم استرادها من هاتفك, محادثاتك المحذوفة من بداية انشاء الحساب والعديد من المعلومات والصور.
ولا يكتفي الهكرز بهذا ابدا!! ماذا سيفعل سوف يستغل ثقة الناس بك ويخترق حساباتهم بنفس الطريقة التي اخترق بها حسابك او بغيرها.
عزيزي بالطبع لديك اصدقاء ومعارف واشخاص يثقون بك سوف يستغلهم .
في بعض الاحيان ومن النادر سوف يتحدث الهكرز مع الاشخاص لديك وليس من تعرفهم معرفه شخصية او تربطك بهم صلة قرابة او حتى اتصال. ويتحدث معهم على اساس انت المتحدث اذا صديقك دخله الشك واراد التأكد وساله سؤال سوف يتجه الهكرز اليك لانك سوف تتحدث معه على امل ان يقوم بإرجاع حسابك. ف يسالك نفس السؤال ويرد بالجواب على صديقك حتى يطمأن على انه انت وهكذا.
فنصيحتي عدم اعطاء اي معلومات للهكرز .

والبـــاقي من تهديد و وعيد من الهكرز معروف ..
الى هنا قد انتهية من توضيح بعض الامور وبعون الله سوف انشر فيديوهات على قناتي على اليوت يوب على كيفية حماية حسابك الفيسبوك.
دمتم في رعاية الله وحفظه

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon