كيفية إنشاء إطار لصورتك الشخصية والفيديو المباشر في الفيسبوك وتجعله متاح لـ ملايين الأشخاص

القسم


مرحبا بكم اعزائي, موضوع اليوم نتحدث فيه عن كيفية رفع اطار بصيغة png للفيسبوك لـ وضعه كــ إطار لصورتك الشخصية وتستطيع جعله عام حتى يستطيع اصدقائك وغيرهم من استخدامه بمعنى انه سوف يصل إلى ألاف الأشخاص وربما الملايين منهم .
ملاحظة : قبل أن ابدا في الشرح أريد إضافة هذه الملاحظة التي سوف تساعدك كثراً, عزيزي عندما تريد ان تستغل فرصة لنشر إطارك وأن يصل لعدد كبير عليك أن تستغل المناسبة عالمية أو دينية أو ثقافية أو رياضية .... إلخ , مثلاً عند فوز فريق كرة قدم مميز تستطيع عمل اطار ورفعه وعند رفعك له ومشاهدة اصدقائك لك عند استخدامه سوف يستخدمونه وغيرهم وغيرهم ......إلخ . مما يساعد في نشر اطارك .

- نبدا في الشرح الأن :

أولاً عليك الدخول إلى هذا الرابط من الفيسبوك بالضغط على ==> fbcameraeffects
للدخول إلى واجهة الموقع التالية :








والأن بعد الدخول نقوم بالضغط على إنشاء إطار والتي تراها أعلى اليسار كما في الصورة فوق ثم اتبع معي الصور التالية لتوضيح الخطوات :


















وبمجرد الإنتهاء من هذه الخطوات البسيطة عليك الإنتظار لمدة تصل بين اليوم إلى 3 أيام وستجد أنه قد تم اضافة إطارك والذي يمكنك استخدامه في صورك وفيديوهاتك المباشرة أنت وغيرك من الناس واود التنويه بأنه يمكنك التنوع في كيفية عمل الإطار مثل إطار قبعه أو نظارات أو اي شي مميزة أخر يجعل أطارك الذي صممته في القائمة المميزة .






'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon