جوجل ترفع مكافأة اكتشاف الثغرات بنظام «أندرويد» | 200 ألف دولار كحد أقصى للمكافئة

القسم

جوجل ترفع مكافأة اكتشاف الثغرات بنظام «أندرويد»

شركة جوجل ترفع مكافأة اكتشاف الثغرات بنظام «أندرويد» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة جوجل ترفع مكافأة اكتشاف الثغرات بنظام «أندرويد» .
صحيفة الوسط - أعلنت شركة جوجل الأمريكية زيادة الحد الأقصى لمكافأة اكتشاف الثغرات بنظام تشغيل أندرويد، وفقًا لما نشره صحيفة "eWeek" أمس الثلاثاء.
وقد كانت جوجل قد أطلقت برنامج مكافأة اكتشاف الثغرات بنظام اندرويد، في عام 2015، من أجل تشجيع القراصنة الأخلاقيين على تعقب الثغرات بالنظام، وإرسالها إلى الشركة فور اِلْتِقَاط عليها، ومن ثم مكافأتهم على جهودهم.

وقامت جوجل برفع الحد الأقصى للمكافأة إلى 200 ألف دولار، حتى تجذب المزيد من القراصنة الأخلاقيين إلى برنامج اكتشاف الثغرات بنظام أندرويد الذي قدمت من خلاله حتى الآن أضخم من 1.5 مليون دولار.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة جوجل ترفع مكافأة اكتشاف الثغرات بنظام «أندرويد» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon