خلل يعطل حسابات "hotmail" و "مايكروسوفت" ترد



اشتكى مستخدمو البريد الإلكتروني "Hotmail" حول العالم من مشكلة أوقفت استخدامهم للبرنامج، وأضافت ضربة جديدة لشركة "مايكروسوفت".
وأفادت شركة "مايكروسوفت" المالكة لـHotmail أن مشكلة في تسجيل الدخول لنظام البريد الإلكتروني قد تم حلها، وذلك بعد أن اشتكى مستخدمون حول العالم عن عدم قدرتهم على تسجيل الدخول لبريدهم الإلكتروني مع Hotmail، أمس الثلاثاء.
ولا يزال سبب المشكلة مجهولا، ولكن كثرة شكاوى المستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أجبرت "مايكروسوفت" على إصدار بيان أقرت خلاله على أن "بعض المستخدمين واجهوا صعوبات في الدخول لحساباتهم.. وأن المشكلة تم حلها الآن".
وكانت شركة Hotmail للبريد الإلكتروني قد تمت إعادة هيكلتها التسويقية تحت مسمى "ميكروسوفت آوتلوك".
وتأتي هذه الحادثة بعد أشهر من إعلان "مايكروسوفت" عن تفاصيل هجوم إلكتروني على الموقع كشف عيوبا في نظم الحماية في برنامج "مايكروسوفت".
(سكاي نيوز)

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon