حصري | جوجل تحدد مواقع مستخدمي أندرويد و IOS الأسبوع المقبل | وستتمكن الاطراف الاخرى ايضاً من تحديد موقعك

حصري | جوجل سـ تحدد مواقع مستخدمي أندرويد و IOS الأسبوع المقبل
اعتبارًا من  الأسبوع المقبل سيتمكن المستخدمون من تحديد مواقعهم، على خرائط جوجل، في نفس اللحظة على الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد التابع لجوجل و(اي.او.إس) التابع لأبل.
وقالت جوجل إن هذه الخاصية هي جزء من أدوات جديدة تستهدف زيادة فعالية تطبيق خرائط جوجل (جوجل مابس) الذي يقول محللون إنه مهم لطموحات الشركة في التجارة والنقل.
وقالت جوجل إن خاصية نشر المواقع تهدف لمساعدة الناس في العثور على بعضهم البعض في الأماكن المزدحمة مثل الحفلات والمؤتمرات.
وسبق أن أثارت خاصية تحديد المواقع قلقًا بين المدافعين عن الخصوصية. ولدرء هذه المخاوف ستذَكر جوجل المستخدمين سواء عبر التطبيق أو عن طريق البريد الإلكتروني بمن الذي يشاركونه موقعهم.
وقالت جوجل، إنه رغم أن الشخص الذي يتلقى تحديد الموقع يستطيع أن يمرر هذه المعلومة إلى طرف ثالث، فإن الشركة ستنصح الناس باستخدام هذه الخاصية فقط مع من يثقون بهم.

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon