مبتكر أندرويد ينشر صورة هاتفه الذكي الأقوى في العالم


مبتكر أندرويد ينشر صورة هاتفه الذكي الأقوى في العالم

نشر مبتكر نظام أندرويد "آندي روبين"، صورة على موقع تويتر تكشف عن الهاتف الذكي الذي ادعى أنه سينافس أقوى الهواتف المتوفرة في السوق كهواتف آي فون من آبل وسلسلة بكسل من جوجل.

أسس "روبين" شركة Essential Products، ويعمل من خلالها على تطوير الهاتف الذي والذي يحمل الاسم الرمزي Essential FIH-PM1، والذي ظهرت نتائج اختباره في يناير الماضي على منصة الاختبار الشهيرة Geekbench.
وبحسب موقع فون آرينا، ترمز الأحرف FIH إلى فوكسكون انترناشونال هولدينجز، سلسلة مصانع الهواتف الذكية التي يتم تصنيع هواتف آي فون فيها.

أكدت الصورة التي نشرها "آندي" على أن الهاتف الجديد سيعمل على نظام التشغيل أندرويد، كما أكدت الصورة على احتواء الهاتف على حواف رقيقة للغاية فضلاً عن الزوايا الملتفة، وأكد "آندي" من خلال التغريدة المرفقة في الصورة على أنه سعيد بالعمل الذي قاموا به، وأنه متشوق ليصل الهاتف إلى الجميع.
أظهرت نتائج "جيج بينش" أن الهاتف يضم شاشة قياسها 5.5 إنش تعمل بتقنية 3دي تتش، والتي تميز الأمر من خلال قوة الضغط، بالإضافة إلى معالج سنابدراجون الأخير 835 ثماني النوى و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويعمل على نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجات.

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon