قوانين جديدة وسياسة جديدة ستكون كـ البرق على أصحاب بعض القنوات على اليوتيوب

القسم

قوانين جديد وسياسة جديدة ستكون كـ البرق على أصحاب بعض القنوات على اليوتيوب


هذا الخبر قد ينزل كالبرق على بعض المستخدمين ، أعلنت شركة اليوتيوب عن تغيير جديد قادم في برنامج شركاء اليوتوب تهذف من وراءه حماية المحتوى الأصلي من الفيديوهات ومنع سرقتها من قنوات أخرى لا تمتلك حقوقها .
فبعد أن أعتمدت اليوتوب سياسة تحقيق الدخل من الفيديوهات أصبح مؤخرا هذف جميع المستخدمين الربح من اليوتوب وحتى على حساب فيديوهات ليست لهم ، حيث يقومون بإعادة نشر مقاطع الفيديو الخاصة بمستخدمين آخرين ويحقوق أرباح منها عبر عرض الإعلانات عليها ، وهو ما تعتبره اليوتوب يسبب في أزمة نفسية لصناع المحتوى الأصليين .

وعليه فابتداءا من اليوم لن يكون مسموحا على القنوات تحقيق الدخل من الإعلانات إلًا إذا تجاوزتالمشاهدات فيها ال 10,000 مشاهدة ، وتعتقد اليوتوب أن هذه الخطوة ستحدد مصداقية القناة أو ما دون ذلك ، وهل فعلا تنشر محتوى أصلي خاص بها أو لا.
ولن يقتصر الأمر على هذا فقط بل ستكون مراجعة لمحتوى القنوات بعد وصولها إلى 10.000 مشاهدة من فريق مخصص لذلك ، وإذ أثبت أن هذه القنوات تقوم بسرقة المحتوى سيتم إغلاقها قبل أن تفكر في استثمار فيديوهاتها . 

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon