سعر وموعد اصدار جهاز حاسوب لينوفو Yoga A12 الجديد بنظام اندوريد

سعر وموعد اصدار جهاز حاسوب لينوفو Yoga A12 الجديد




في العام الماضي أبهرت شركة لينوفو العالم التقني بعد إصدارها الحاسوب المحمول Yoga Book, الفائق النحافة والذي يحمل نظام ويندوز 10 بالاضافة الى اصدارها جهاز لوحي يحمل نظام اندرويد و قلم متعدد المهام يأتي مع الجهاز اللوحي .

وفي هذا العام قامت الشركة أيضاً بإصدار جهاز لوحي جديد من نوع Yoga باسم Lenovo Yoga a12 , والذي تم تصميمه بناءً على الشكل الخارجي والعديد من المزايا التي كانت موجوده في جهاز Yoga book , بالإضافة إلى ذلك فان سعر الجهاز الجديد يبدو رخيصا ومناسباً نوعاً ما حيث أن سعر Yoga A12 هو 299$ .


يحمل جهاز Yoga A12 مواصفات عديده يبدأ من شاشة تحتوي على حساس للمس بالإضافة للوحة المفاتيح مثل جهاز Yoga book والتي تساعد كثيراً في الأعمال بخلاف القلم المرفق مع الجهاز.

يذكر بان شاشه الجهاز حوالي 12.2 بوصة ومعالج Intel Atom X5 , ويحمل الجهاز ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابت بالإضافة إلى سعة تخزينية داخلية تقدر ب 32 جيجابت. اما نظام الجهاز فهو أيضاً نظام اندرويد يدعم خاصية فتح اكثر من نافذة للتطبيقات في نفس الوقت للمساعدة اكثر في انجاز المهام.
هذا ومثلما جهاز Yoga Book فان الجهاز قابل للانحناء 360 درجة مما يجعله اكثر من جهاز حاسوبي محمول.

ذكرت الشركة بان الجهاز سوف يكون متوفر على موقعها الرسمي بدأةً من يوم 8 فبراير عام 2017 والذي من المتوقع أن يكون بلونين اللون الذهبي الوردي أو اللون الرمادي المعدني , ويبدأ بعسر 299$ .

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon