آبل تسحب 88 ألف هاتف آي فون من السوق الإماراتية

آبل تسحب 88 ألف هاتف آي فون من السوق الإماراتية



أعلنت شركة "آبل" سحب أكثر من 88 ألف جهاز "آي فون" من السوق الإمارتية، بعد ما اكتشفت وجود عطل في تصنيع بطارية الهاتف، وفقًا لما ذكرته صحيفة "الاتحاد" الإمارتية، اليوم.
وفي خطاب وجهته "آبل" إلى وزارة الاقتصاد، ذكرت أن الهواتف وصل عددها إلى 88700 هاتف من فئة iphone 6s، والتي أُنتجت في الصين، خلال شهري سبتمر وأكتوبر من عام 2015، وتبين أن بعضها يغلق فجأة دون رغبة المستخدم.
وأفاد مدير إدارة جماية المستهلك في الوزارة، الدكتور هاشم النعيمي: "تأتي عملية استدعاء هذا النوع من الهواتف ضمن حملات الاستدعاء العادي، الذي يشمل الفحص لأسباب قد تؤدي لمشكلات لا تتعلق بالسلامة".
وأكد أن عملية سحب الأجهزة تستهدف حماية صحة وسلامة المستهلك في الدولة وضمان حقوقه، إضافة إلى الحد من عمليات الغش والتضليل.

'انا محمد علي الرباعي مدون ليبي ' أحاول من خلال تدويناتي البسيطة ومنشوراتي ,التي نادراً ما أجد الوقت لكتابتها , نشر كل ما تعلمته من حياتي البرمجية سواء حول البرمجيات المحتكرة أو الحرة , لأسهل على المستخدمين والمتابعين البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات ، البحث ورفع قدرتهم المعلوماتية في العديد من المجالات


الابتساماتEmoticon